بلوكر لينك دوت كوم - الإمارات العربية المتحدة ، هو موقع متخصص في البحث عن وظيفة في الإمارات العربية المتحدة . محرك البحث عن الوظائف. كنت طالبا أو موظفا في الإمارات العربية المتحدة ؟ أنشأ مدونتك المهنية بعدة لغات وعدة خلفيات مجانا. هل أنتم شركة ؟ أنشأ البطاقة التعريفية الخاصة بشركتك مجانا. الاشتراك في خطوتين!

حذف حسابي بلوكر لينك دوت كم الإمارات العربية المتحدة

ملاحظة : هذه الميزة غير متوفرة بسبب الصيانة.

مرحبا، وشكرا للاستخدامكم موقع بلوكر لينك دوت كوم - الإمارات العربية المتحدة،

.يمكنكم كما بلوكر لينك الإمارات العربية المتحدة أن تنهو اشتراككم من خدماتنا في أي وقت تشائون وذالك باتباع الإجراء المنصوص عليه لهذا الغرض

 

تعلن منصة بلوكر لينك الإمارات العربية المتحدة للاعضائها أنه عند إنهاء اشتراك حساب ما على منصتها للتوظيف الإلكتروني، فإن كافة البيانات المسجلة من طرف العضو من خلال حيز الادارة الخاص به سيتم حذفها وذالك بشكل دائم و لارجعي.

 

عضو (مدون أو شركة) :

  • العضو بإمكانه إلغاء إشتراكه من منصة التوظيف الالكتروني بلوكر لينك دوت كوم - الإمارات العربية المتحدة متى شاء
  • عند إلغاء إشتراك عضو عن طريق العضو نفسه، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني إلى هذا الاخير بهدف التأكيد على حذف حسابه.

 

    بلوكر لينك :
  • الأعضاء الذين لم يحققو صحة امتلاكهم للبريد الإلكتروني، سيتم حذفهم من منصة التوظيف الالكتروني بشكل دوري  
  • إذا قدم عضو بيانات كاذبة أو غير صحيحة أو غير كاملة، سوف يكون من حق بلوكر لينك الإمارات العربية المتحدة تعليق و/أو إنهاء اشتراكه، وسيكون من حقها أيضا أن ترفض ولوجه إلى الخدمات المتقدمة للمنصة في المستقبل.
  • في حالة عدم احترام شروط الاستخدام للموقع من قبل الأعضاء، تحتفظ بلوكر لينك الإمارات العربية المتحدة بحقها في تعليق و/أو إنهاء اشتراك الحساب.



شعارـ بلوكر لينك

مساحة الأعضاء

البريد الإلكتروني إلزامي
كلمة السر إلزامية
بصدد الشحن
هل نسيت كلمة السر؟


X

ملاحظة عن الكوكيز & شروط الإستخدام

من خلال الاستمرار بزيارتك لهذا الموقع فأنت تقبل استخدام الكوكيز لنقدم لكم المحتوى والخدمات المصممة لهذا الغرض وإنشاء إحصائيات الزيارة. تعرف عن المزيد بخصوص الكوكيز.مشاهدة شروط الإستخدام